كيف تفقد الدهون في أسبوع | How to lose fat in a week | The Fitness Pharoah


فقد دهون في أسبوع واحد!!!
إذا كنت تريد أن تفقد 10 أرطال (4.5 كجم) في أسبوع
واحد ، فأنت بحاجة إلى اتباع خطة فعالة.



من الممكن خسارة 10 جنيهات في الأسبوعفي حين أنه من الممكن بالتأكيد أن تفقد 10 أرطال في أسبوع واحد ، إلا أنها لن تكون دهون الجسم نقية.
بسبب عجز السعرات الحرارية اللازم لحرق كل رطل من الدهون ، فإنه ببساطة لا يمكن حرق 10 أرطال من الدهون في الجسم النقي بأمان في أسبوع واحد فقط.

1. تناول كميات أقل من الكربوهيدرات والبروتينات الخالية من الدهون:
يمكنك أن تفقد عدة أرطال عن طريق اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لبضعة أيام فقط. في الواقع ، أظهرت الكثير من الأبحاث أن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات هو وسيلة فعالة للغاية لإنقاص الوزن وتحسين الصحة (5 مصدر موثوق به ، مصدر موثوق به 6 ، مصدر موثوق به 7). يمكن أن يقلل نقص الكربوهيدرات على المدى القصير من وزن الماء والانتفاخ. هذا هو السبب في أن الأشخاص الذين يتناولون الكربوهيدرات المنخفضة غالباً ما يرون اختلافًا في الحجم في وقت مبكر من صباح اليوم التالي بعد بدء النظام الغذائي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأكد من تناول الكثير من البروتين يمكن أن يساعد في تقليل شهيتك بشكل أكبر مع زيادة معدل الأيض (8 مصدر موثوق ، مصدر موثوق به 9). حاول التخلص من جميع الكربوهيدرات النشوية والسكريات أو تقليلها بشكل كبير خلال الأسبوع. استبدلها بالخضروات قليلة الكربوهيدرات ، مع زيادة استهلاكك من البيض واللحوم الخالية من الدهون والأسماك.

2. تناول الأطعمة الكاملة وتجنب معظم الأطعمة السريعة غير المعالجة
عندما تحاول إنقاص الوزن بسرعة ، قد يكون من المفيد تناول حمية بسيطة تعتمد على الأطعمة الكاملة. هذه الأطعمة تميل إلى أن تكون ممتلئة للغاية ، وتجعل من الأسهل تناول كميات أقل من السعرات الحرارية دون الشعور بالجوع. خلال الأسبوع ، يجب عليك التأكد من تناول الأطعمة الكاملة المكونة منفردة. تجنب معظم الأطعمة التي تتم معالجتها بشكل كبير. قد يكون تناول البروتينات الخالية من الدهون والخضراوات منخفضة الكربوهيدرات مرضياً بشكل لا يصدق حتى لو لم تحصل على الكثير من السعرات الحرارية.
أن تكون نشطة خارج الصالة الرياضية
من أجل حرق السعرات الحرارية الزائدة وفقدان المزيد من الوزن ، يمكنك أيضًا زيادة نشاطك اليومي. في الواقع ، يلعب نشاطك خلال اليوم الذي لا تمارس فيه أيضًا دورًا مهمًا للغاية في فقدان الوزن والسمنة (22 مصدر موثوق به ، مصدر موثوق به 23).
على سبيل المثال ، يمكن أن يمثل الاختلاف بين الوظيفة المكتبية والوظيفة اليدوية ما يصل إلى 1000 سعر حراري يوميًا. هذا هو نفس 90 إلى 120 دقيقة من التمرينات عالية الكثافة (مصدر 24Trusted). يمكن أن تساعدك التغييرات البسيطة في نمط الحياة مثل المشي أو ركوب الدراجات في العمل أو السير على الدرج أو المشي في الخارج أو الوقوف أكثر أو حتى تنظيف المنزل على حرق الكثير من السعرات الحرارية

فيما يلي بعض الطرق الأخرى لتفقد الدهون بسرعة في غضون أسبوع
فيما يلي بعض الطرق الأخرى لتفقد الدهون بسرعة في غضون أسبوع:
  • رفع الأثقال ومحاولة عالية الفاصل الزمني التدريب.
    • تقليل السعرات الحرارية الخاصة بك
هذه أعلاه هي بعض الطرق لانقاص الوزن بسرعة. ولكن الشيء هو أنه إذا كنت تريد ملخصًا لهذه المقالة أو تريد بعض المعلومات الأخرى ذات الصلة ، فيرجى الفيديو التابع لنا. إنه الأفضل لك.





شكرا لكم




Comments

Post a Comment